صهر أحمد راضي يكشف ما أثير عن طلب الراحل "تشريح جثته"

صهر أحمد راضي يكشف ما أثير عن طلب الراحل "تشريح جثته"

  • صهر أحمد راضي يكشف ما أثير عن طلب الراحل "تشريح جثته"

رياضه قبل 4 سنة

صهر أحمد راضي يكشف ما أثير عن طلب الراحل "تشريح جثته"

كشف صهر نجم الكرة العراقية الرحل أحمد راضي، حقيقة ترك وصية تفيد بتشريح جثته بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال أحمد الحديثي زوج كريمة الكابتن احمد راضي في منشور على حسابه في فيسبوك: "نحن عائلة الراحل الكابتن أحمد راضي .. نستغرب من يتحدث باسمنا ونيابة عن أهل بيته بأنه تم توصية أحد بفتح تحقيق يشكك في وفاة عمي الراحل أحمد راضي".

وأكد الحديثي: "في الوقت الذي نستغرب فيه الأكاذيب التي اطلقها البعض ممن محسوبين على الصحافة ولم يشاركوننا أحزاننا أو التعرف على رحلة مرض الراحل الكابتن أحمد راضي،،، لذا ننفي وعبر وسائل التواصل الاجتماعي تكليفنا لأي شخصية بعيدة أو قريبه أو تكليف أحد من قبل عمي الراحل الكابتن أحمد بوضع وصيته بتشريح جثته.. أو التقرب إليها مؤمنين بقدر الله سبحانه وتعالى ومصابه الجلل".

وتابع: "نسال الله أن يتغمد عمي وكل الذين انتقلوا إلى جوار ربهم إزاء تعرضهم بهذا الفيروس القاتل بواسع رحمته داعين المولى أن يسكن عمي وجميع المسلمين جنات رحمته وأن يلهمنا وإياكم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ".

وتوفي اللاعب العراقي السابق أحمد راضي، اليوم الأحد، في العاصمة بغداد بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وقالت وسائل إعلام عراقية، إن "راضي كان في مستشفى النعمان بالعاصمة بغداد منذ أربعة أيام، حيث تباينت حالته بين مستقرة ومتدهورة خلال الفترة الماضية".

وتدهورت الحالة الصحية للنجم الدولي السابق في وقت متأخر ليلة أمس، وتوفي قبل أن يسافر إلى عمان فجر اليوم، وكان "من المفترض أن يغادر إلى العاصمة الأردنية للعلاج هناك حيث مقر إقامته".

 

التعليقات على خبر: صهر أحمد راضي يكشف ما أثير عن طلب الراحل "تشريح جثته"

حمل التطبيق الأن