دول الهيكل الـ 11 دوله..

دول الهيكل الـ 11 دوله..

اخرى قبل 2 شهر

دول الهيكل الـ 11 دوله..

كما يروى وفق ما تناولته العديد من المواقع وعلى ذمة الراوي

هي الدول التي تستهدفها اسرائيل فى سبيل إقامة مملكتها على أنقاض تلك الدول ،،،،

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

1- الدولة الأولي هي فلسطين والتي سيبنى على أرضها هيكل سليمان وذلك بعد هدم المسجد الأقصى كما يخططون.

2- الدولة الثانية فهي العراق حيث أنه من أحد شروط بناء الهيكل تدمير بابل وقد حدث ذلك في عام 2003 بعد احتلال العراق والآن يتم السيطرة على الفرات كليا من سوريا الى العراق. فالمستعرض لأهم أسفار التوراة وكذلك التلمود, يدرك تمام الإدراك الطبيعة العقائدية للحرب على العراق.

3- الدولة الثالثة هي مصر , من أجل الحصول على النيل. وقد ورد في العهد القديم الإصحاح 15/18 “لقد منحت ذرياتكم هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات”.

4- الدولة الرابعة وهي تونس حيث يرتبط تاريخ تونس وفق التفكير التلمودي بعدة أحداث أهمها مسح النبي المقاتل يوشع بن نون في تونس،هو رمز لانتصار اليهود وسيادتهم عسكريا ودينيا.

5- الدولة الخامسة فهي اليمن وهى تعتبر الدولة العربية الوحيدة التي نشأت فيها مملكة يهودية فعليا، وترتبط ضمن الفكر التوراتي بقصة بلقيس وسليمان المعروفة.

6- الدولة السادسة هي ليبيا وقد أشارت التفاسير التلمودية الي ضرورة قتل 144 ألف قتيل انتقاما من غزاة مملكة يهوذا.

7- الدولة السابعة هي لبنان , وهى شمعة المركز في الشمعدان اليهودي كما جاء في سفر يشوع: “من البرية ولبنان إلى النهر الكبير نهر الفرات يكون تخمكم”.

8- الدولة الثامنة هي سوريا. وهي من أهم دول الهيكل التي وجب تدميرها وهذا ما جاء في سفر أشعيا. حتى ان هناك نبوءة توراتية بزوال دمشق وتحولها الي كومة ردم.

9- الدولة التاسعة هي الحجاز.

10- الدولة العاشرة هي الأردن، ومنها تنطلق طقوس العودة وبناء الهيكل.

11- الدولة الحادية عشر وهي السودان , حيث يرتبط تقسيم السودان بهدايا الي الرب في جبل صهيون.

والترجمات التفسيرية لهذه النصوص تكاد تجمع على أن أرض «كوش» هي أرض السودان ،وأن جنود الرب الجُرْد طوال القامة هم شعب جنوب السودان؛ لذلك توالي المدد المادي والمعنوي خفياً وجلياً لهذا الشعب من قِبَل أمريكا والصهاينه.

أيمكن لنا الآن ان ندرك سر قيام الثورات والقلاقل والتقسيم والحروب في تلك البلاد تحديدا؟. على ما اعتقد ان الصورة أصبحت واضحة وضوح الشمس..

 

التعليقات على خبر: دول الهيكل الـ 11 دوله..

حمل التطبيق الأن