المثل بقول

المثل بقول

اخرى قبل 8 شهر

المثل بقول

أسمع كلامك أصدّقك.. أشوف أمورك أستعجب

هذا هو حالنا مع البعض ممن يرفعون شعار البطوله والوطن والحفاظ على مصالح الوطن. ويوجهون سهامهم شمالا ويمين

ويتهمون ويتهمون وتناسى هؤلاء حقيقتهم وكيف كانوا وكيف اصبحوا

وتناسوا ان شعارتهم ليس سوى وهم وخداع لان هؤلاء لا تهمهم سوى ذاتهم وجيوبهم ولو طبقنا عليهم من اين لك هذا لتكشفت حقيقتهم

وكاسك يا وطن

التعليقات على خبر: المثل بقول

حمل التطبيق الأن