(القدس اكبر من رأسك)

عقلت ما سمنت (القدس اكبر من رأسك)

افاق قبل 1 شهر

عقلت ما سمنت (القدس اكبر من رأسك)

علي أبوحبلة / رئيس تحرير افاق الفلسطينيه

 

هذا هو حالنا مع مسئولين عرب عند البطون تغيب الذهون وحالنا مع وزير خارجيه البحرين خالد بن احمد ال خليفه الذي يتنكر لعروبته وعقيدته ليتنكر للقدس وفلسطين ولم يعتبرها اولويه وتنكره هذا يدلل انه غير ملم بالتاريخ ولا الجغرافيا ولا حتى بالحقوق المكتسبه

وللأسف ان الذي يتنكر لعروبة وإسلامية القدس وفلسطين يتنكر لعقيدته وعروبته

وهذا التصريح لوزير خارجيه البحرين يؤكد ان المتصهينين العرب ما كان ليتجراوا بتصريحاتهم واقوالهم لو كان هناك شعوب حية تحاسب مسؤوليها ونترككم مع تصريح وزير خارجيه البحرين

الذي يرى أن مواجهة ما وصفه بالتهديد الإيراني تعد أخطر وأهم من القضية الفِلَسطينية في الوقت الحالي، مضيفاً في مقطع مرئي (فيديو) خاص بإحدى جلسات مؤتمر وارسو أنه “في المراحل الأخيرة رأينا تحدياً أكبر هو الأخطر في تاريخنا الحديث وهو تهديد إيران”.

وأضاف أن التحدي بدأ منذ عام 1979 (تاريخ انتصار الثورة الإسلامية في إيران)، وهو تحد لا حدود له، متهماً طهران بتهريب أسلحة ومتفجرات كانت قادرة على محو العاصمة البحرينية عن وجه الأرض.

واعتبر أن الخطر الإيراني هو المانع أمام حل القضية الفلسطينية، بسبب تشكيله تهديداً في سوريا واليمن والعراق وحتى في البحرين.

وسؤالنا هل ايران اخطر ممن يحتل القدس وقد شرع بتهويدها ويحتل فلسطين والذي يشكل مشروعه الاستيطاني الخطر الاكبر ويحتل الجولان ومزارع شبعا اللبنانيه وامتداده لا يقف عند حدود فلسطين بل بات يشمل العالم العربي من النيل الى الفرات

وصدق المثل القائل بحق وزير خارجيه البحرين

لو عقلت ما سمنت

التعليقات على خبر: عقلت ما سمنت (القدس اكبر من رأسك)

حمل التطبيق الأن