إصابات

إصابات- بدء توافد المواطنين للمشاركة بمسيرات العودة شرق قطاع غزة

  • إصابات- بدء توافد المواطنين للمشاركة بمسيرات العودة شرق قطاع غزة

فلسطيني قبل 5 سنة

إصابات- بدء توافد المواطنين للمشاركة بمسيرات العودة شرق قطاع غزة

بدأت الجماهير الفلسطينية بالتوافد، عصر اليوم الجمعة، الى مخيمات العودة الخمس شرق قطاع غزة  للمشاركة في فعاليات جمعة "المسيرات خيارنا".

وأفادت مصادر محلية، بدء توافد  المواطنين إلى مخيمات العودة الخمسة المنتشرة شرق القطاع؛ في تأكيد منهم على استمرار الحراك الشعبي حتى تحقيق الأهداف.

واطلقت قوات الاحتلال النار صوب المشاركين في مسيرات العودة شرق قطاع غزة، كما اطلقت قوات الاحتلال النار صوب المشاركين في مخيم العودة شرق البريج.

وذكرت مصادر محلية، بان مواطن اصيب برصاص الاحتلال بمنطقة القدم شرق مخيم البريج وسط القطاع.

وبحسب وزارة الصحة بغزة،  استهداف النقطة الطبية شرق البريج بقنايل الغاز من قبل قوات الاحتلال، واصابة العاملين فيها بالاختناق الشديد

في السياق، قال الإعلام العبري: إن المئات من الفلسطينيين يشاركون الآن في التظاهرات والمواجهات مع قوات الجيش على الحدود مع قطاع غزة.

وبحسب موقع حدشوت 24 العبري: قبل قليل قام عدد من الفلسطينيين بقطع السياج الأمني في شمال قطاع غزة ثم تسلقوه وعلقوا العلم الفلسطيني.

ووفقا لموقع مفزاك لايف العبري: اندلاع حريق في المجلس الإقليمي أشكول بفعل بالونات حارقة أطلقت من غزة.

ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي وسكان قطاع غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "المسيرات خيارنا" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة وإسقاط صفقة القرن.

التعليقات على خبر: إصابات- بدء توافد المواطنين للمشاركة بمسيرات العودة شرق قطاع غزة

حمل التطبيق الأن