يدخل عالم المنافسة في رمضان

التلفزيون الأردني يدخل عالم المنافسة في رمضان

ثقافة وفنون قبل 3 شهر

التلفزيون الأردني يدخل عالم المنافسة في رمضان

عمّان ـ محمد الطراونة

تسعى إدارة التلفزيون الأردني الجديدة إلى الدخول في عالم المنافسة الرمضانية، واستقطاب المشاهد الأردني والعربي إلى شاشتها، من خلال عرض مسلسلات حصرياً على شاشتها في شهر رمضان الجاري، ومنافسة المحطات المحلية التي بدأت بإعلان مسلسلاتها وبرامجها.

وكشف مدير التلفزيون الأردني إبراهيم البواريد، عن الدورة البرامجية الرمضانية الجديدة للتلفزيون الأردني لعام 2019، مؤكداً في تصريحه لـ"العربي الجديد" سعي الإدارة إلى أن تكون الدورة البرامجية شاملة ومنوعة ومناسبة لجميع أفراد العائلة. ووعد البواريد المشاهدين بدورة برامجية شاملة ومنوعة ترضي جميع الأذواق وأفراد الأسرة.

وقال البواريد إن رمضان 2019، ستكون فيه أربعة مسلسلات ستعرض على شاشة التلفزيون الأردني، تشمل الدراما الأردني والمصرية والسورية، بالإضافة إلى الدراما البدوية.

 

خلطة مسلسلات

وبيّن أن التلفزيون سيبث مسلسل "باب الحارة" (الجزء العاشر) لأول مرة في رمضان، إذ سبق للتلفزيون الأردني أن بث الأجزاء السابقة، ولكن خارج الموسم الرمضاني.

العمل من إنتاج محمد قبنض، وإخراج محمد زهير رجب، وتأليف مروان قاووق، إذ سيكون هناك "عائلة أردنية" مبتكرة في الجزء الجديد.

أما الدراما المصرية، فستكون حاضرة بمسلسل "أبو جبل" من بطولة مصطفى شعبان، إذ تدور الأحداث حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير اسمه (أبو جبل)، يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، وخاصة مشكلة الصراع على ميراث والده. العمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف محمد سيد بشير.

سيبث التلفزيون أيضاً، مسلسلاً أردنياً يحمل اسم "لو جارت الأيام"، من بطولة الفنانة أمل الدباس والممثل السوري أندريه سكاف. يسلط العمل الضوء على القضايا الاجتماعية بطريقة كوميدية، ليقدم للعالم المعاصر لمحة عن واقع الحياة العربي. العمل الكوميدي من تأليف أحمد علي وإخراج المخرج محمد نصر الله.

أما في الدراما البدوية، فسيعرض التلفزيون الأردني مسلسلاً جديداً بعنوان "صبر العذوب"، وهو من بطولة الإعلامية الأردنية علا الفارس. يتناول العمل قصة معاناة كل من العذوب وصبر من جهة، والعذوب وفزاز من جهة أخرى، ومعاناة مسرة وزنود ونفلة مع الشر، وسنرى إلى أين سيقودهم حقدهم وكيف سيتمكن كل من أبطال العمل من نيل غايته سواء كانت نبيلة أو شريرة.

 

التعليقات على خبر: التلفزيون الأردني يدخل عالم المنافسة في رمضان

حمل التطبيق الأن