قمة العشرين: قطعت المساعدات عن الفلسطينيين للضغط عليهم

ترامب بكلمته في قمة العشرين: قطعت المساعدات عن الفلسطينيين للضغط عليهم للتوصل لاتفاق سلام مع إسرائيل وعريقات يرد

دولي قبل 21 يوم

ترامب بكلمته في قمة العشرين: قطعت المساعدات عن الفلسطينيين للضغط عليهم للتوصل لاتفاق سلام مع إسرائيل وعريقات يرد

وكالات- تطرق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الى الشأن الفلسطيني خلال إلقاءه كلمته في قمة مجموعة العشرين في مدينة أوساكا اليابانية مشيرا الى انه يامل بان يتم تحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين من خلال صفقة القرن التي يعدها مستشاروه.

وقال الرئيس الأمريكي ترامب ان بلاده قطعت المساعدات عن الفلسطينيين للضغط عليهم من أجل أن يتوصلوا لاتفاق سلام معربا عن اعتقاده بان الفلسطينيين يرغبون في إبرام اتفاق مع الإسرائيليين.

وقال ترامب ان هناك فرصة لإبرام اتفاق بين الفلسطينيين والإسرائيليين حال تشكيل حكومة إسرائيلية جديدة عقب الانتخابات المقررة في غضون شهرين على حد قوله.

من جهته رد الدكتور صائب عريقات امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية بالقول انه اذا لم يعجبك الرد الفلسطيني على قراراتك بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، وتدمير الأونروا ، و وضع الجولان تحت السيادة الإسرائيلية فإنها مشكلتك .

وقال عريقات ردا على ترامب انه اذا كنت تعتقد ان على العرب ان يشعروا بالامتنان لهذه القرارات المدمرة وغير العادلة فانك مخطئ جدا مؤكدا ان  فلسطين ترفض وسوف تستمر فى رفض هذه القرارات الغير عادلة..

التعليقات على خبر: ترامب بكلمته في قمة العشرين: قطعت المساعدات عن الفلسطينيين للضغط عليهم للتوصل لاتفاق سلام مع إسرائيل وعريقات يرد

حمل التطبيق الأن