القدوة يوجه رسالة للفتحاويين: البرغوثي تعرض للخداع عقب اتفاقه مع حسين الشيخ!

القدوة يوجه رسالة للفتحاويين: البرغوثي تعرض للخداع عقب اتفاقه مع حسين الشيخ!

افاق قبل 17 يوم

القدوة يوجه رسالة للفتحاويين: البرغوثي تعرض للخداع عقب اتفاقه مع حسين الشيخ!

وجّه رئيس الملتقى الوطني الديمقراطي ناصر القدوة، اليوم الأحد، رسالة إلى حركة فتح، قائلاً: "يجب على الفتحاويين بعد الانتخابات أن يتحاوروا ويبحثوا عن نقاط الاتفاق".

وأضاف القدوة في حديث له مع التلفزيون العربي، "يجب العمل على إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية".

وذكر أنّ الأسير مروان البرغوثي تعرض للخداع عقب اتفاقه مع حسين الشيخ"، موضحاً أنّ قانون الانتخاب مجحف بحق المواطن والناخب الفلسطيني، والأسير مروان البرغوثي اعترض على قانون الانتخابات وطالب بإعادة الأمور إلى نصابها".

وأضاف أنّ ما حدث خداع سياسي وقانون الانتخابات خضع للتعديل دون نقاش وطني أو تفاهمات، وتم تعديل قانون الانتخابات بحيث يمنع ترشح أي شخص ما لم ترشحه قائمة أو حزب.

وأكّد على أنّ قائمة الحرية تضم مرشحين للتشريعي ومرشحا للرئاسة هو الأسير مروان البرغوثي"، مشيراً إلى أنه كان هناك بعض الأخطاء في تشكيل قائمة الحرية ونحن نقر بذلك.

وأشار القدوة إلى أنّ بعض القوائم الانتخابية واجهت عراقيل تضر بالعمل الديمقراطي، متوقعاً أن يحصل الفتحاويون في المجلس التشريعي القادم على أغلبية كبيرة.

وحول زيارته الأخيرة إلى غزة، قال القدوة: "لم ألتقِ بحماس بعد وجرت اتصالات هاتفية وأعتقد في القريب العاجل سيتم ذلك. والتقيت بآخرين"، مضيفاً "أنا منفتح على الحوار مع أي فلسطيني".

وبشأن تحركاته في القاهرة قبل قدومه إلى غزة، قال القدوة: "بحثت مع المسؤولين المصريين الوضع الفلسطيني والإقليمي وخطط المستقبل".

التعليقات على خبر: القدوة يوجه رسالة للفتحاويين: البرغوثي تعرض للخداع عقب اتفاقه مع حسين الشيخ!

حمل التطبيق الأن